barca
علي الفراج المالك الجديد ل بورتسموث : أنا هنا فقط لأصنع المال 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا علي الفراج المالك الجديد ل بورتسموث : أنا هنا فقط لأصنع المال 829894
ادارة المنتدي علي الفراج المالك الجديد ل بورتسموث : أنا هنا فقط لأصنع المال 103798
barca
علي الفراج المالك الجديد ل بورتسموث : أنا هنا فقط لأصنع المال 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا علي الفراج المالك الجديد ل بورتسموث : أنا هنا فقط لأصنع المال 829894
ادارة المنتدي علي الفراج المالك الجديد ل بورتسموث : أنا هنا فقط لأصنع المال 103798
barca
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

barca

منتدى للنادي العظيم برشلونه فيه كل ما يخص اهداف برشلونه صور اللاعبين و اخبار برشلونه و اوقات المباريات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

علي الفراج المالك الجديد ل بورتسموث : أنا هنا فقط لأصنع المال

كاتب الموضوعرسالة
free star
Admin

المساهمات : 198

علي الفراج المالك الجديد ل بورتسموث : أنا هنا فقط لأصنع المال Empty
مُساهمةموضوع: علي الفراج المالك الجديد ل بورتسموث : أنا هنا فقط لأصنع المال   علي الفراج المالك الجديد ل بورتسموث : أنا هنا فقط لأصنع المال I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 24, 2009 11:48 am

سحق علي الفراج المالك الجديد لفريق بورتسموث آمال جماهير النادي الإنجليزي حينما صرح أمام الملأ , بأن هدفه الأسمى هو ربح المال بطريقة أسرع فقط .

بعد ان اشترت سركة سليمان الفهيم حصة من أسهم النادي , صنف امبراطور العقارات بأنه الرجل الوحيد القادر على حل مشاكل " البومبي " - لقب النادي - داخل وخارج أرض الملعب .

وصرح الفراج لصحيفة الميرور البريطانية :

" ستكون وجهتنا القادمة شراء الأسهم المتبقية في النادي عن طريق إدخال شركاء آخرين , سواء كانوا من الخليج أو من قارة أوروبا . وخطتنا هي البقاء في النادي مدة لا تقل عن 6 اشهر , حتى يقف النادي من جديد , ولتعود الفائدة عليه وعلينا " .

" وهذا الشيء يوضح حقيقة أن الرغبة في شراء النادي استثمارية بحتة , وفي المستقبل ربما نقوم ببيعه إذا حصلنا على مكاسب إضافية . ولا داعي لإخفاء هذا السر , فنحن مستثمرون ولا علاقة لنا بالرياضة . ولكن في نفس الوقت لدينا فريق متكامل من المستشارين القانونيين والفنيين " .

" الكل يعمل في النادي من مدراء تنفيذيين ومخططين منذ أكثر من 5 سنوات وهم يعلمون كامل التفاصيل والأسباب . وهذا أمر طبيعي في عالم الأعمال " .

وتبعا لنجاح الفراج في حصوله على ملكية النادي فإنه وعد بدفع جميع الرواتب المتعلقة والمتأخرة , بعد أن ظهرت تقارير تشير إلى ذلك في عهد رئاسة الفهيم ولكن السعودي ذكر :

" لا نملك 5 مليون يورو - لدفع الرواتب المتأخرة - ولكن اتفقنا مع 3 بنوك لتمويل عملية الشراء . وقد وافقنا بناءا على ضمانات النادي المالية من عائدات النقل التلفزيونية و دخل النادي وغيره من العائدات " .
https://barcalona900.yoo7.com

علي الفراج المالك الجديد ل بورتسموث : أنا هنا فقط لأصنع المال
صفحة 1 من اصل 1